هل تواجه الإخلاء؟ تحتاج مساعدة في دفع الإيجار الخاص بك؟

انقر هنا لتقديم طلب للحصول على المساعدة عبر الإنترنت.

الدخول المنسق لخدمات المشردين

الدخول المنسق هو طريقة أبسط للأشخاص الذين يعانون من التشرد ، أو في خطر وشيك للتشرد ، للحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها. يتم الوصول إلى خدمات الإسكان من خلال تقييم واحد يتم إكماله في أي نقطة وصول مجتمعية محلية. بناءً على التقييم ، يتم إدراج الأفراد المشردين والأسر الأكثر احتياجًا للمساعدة في قائمة الأولويات على مستوى المجتمع المحلي للحصول على المساعدة السكنية والتي تقبل منها عشرات البرامج المحلية الإحالات.

الدخول المنسق يستخدم نهجًا منصفًا وغير متحيز لإعطاء الأولوية للأشخاص للإحالة إلى خدمات الإسكان استنادًا إلى شدة احتياجاتهم وغيرها من الموارد. تكمل الأسر تقييمًا واحدًا فقط لتحديد الخدمات التي قد تكون مؤهلة للحصول عليها.  تساعد أداة التقييم هذه القائمة على الأبحاث المتخصصين في الإسكان على تحديد الاحتياجات والموارد الفريدة لكل فرد أو أسرة حتى يمكن توصيلها بالمساعدة التي يحتاجون إليها.

يوفر الإدخال المنسق بيانات تساعد مجتمعنا على التخطيط بشكل أفضل لاحتياجات الإسكان. جميع التقييمات مركزية حتى نتمكن من تتبع طلبات المساعدة والإحالات والخدمات المقدمة والعوامل المساهمة في التشرد بشكل أفضل.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة الإسكان ، فتفضل بزيارة إحدى نقاط الوصول المجتمعي المذكورة أدناه.

 

إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للتمييز أو المعاملة غير العادلة من قبل نظام الدخول المنسق TPCH ، أو إذا كنت مقدم خدمة وتعتقد أن TPCH قد انتهك سياسات وإجراءات الدخول المنسق الخاصة به ، انقر هنا لإكمال وتقديم شكوى.

نقاط وصول منسقة للدخول

استجابةً لـ COVID-19 ، يتم إجراء تقييمات الإسكان عبر الهاتف فقط في معظم نقاط الوصول. التقييمات متاحة حاليًا في المواقع / أرقام الهواتف وقوائم الأوقات أدناه. ما الذي يمكن توقعه عند إكمال تقييم الدخول المنسق عبر الهاتف: 1) قد يُطلب منك تحديد موعد لمُقيِّم لمعاودة الاتصال بك أو إعادة توجيهه إلى البريد الصوتي. إذا حدث هذا ، فحاول الاتصال بنقطة وصول أخرى أو انتظر مكالمة عودة من نقطة الوصول التي تركت بها رسالة. سيعيدون مكالمتك في غضون يوم عمل واحد. 1) قد تتم إحالتك إلى وكالة أو رقم هاتف مختلف في هذه القائمة. 2) سوف تقرأ بيانًا بالمعلومات التي عادةً ما تقوم بتسجيل الدخول إليها شخصيًا ولكن سيتم سؤالك فقط إذا كنت توافق عليها. 3) سيُطلب منك إكمال فحص صحي موجز لتقييم الحاجة إلى العزل نتيجة لـ COVID-4. 19) تستغرق عملية تقييم السكن حوالي 5 دقيقة.

سونورا هاوس
عبر الهاتف فقط - (520) 624-5518

الإثنين - الجمعة ، 10am - 6pm

لا فرونتيرا
RAPP ، 1082 E Ajo Way ، Ste. 100

يفضل الهاتف - (520) 882-8422

الإثنين - الجمعة 8am - 4pm

مدينة توكسون
عبر الهاتف فقط

الثلاثاء والخميس - 3 مساءً - 6 مساءً:
شيليا (520) 837-5329

الأربعاء والجمعة - 3 مساءً - 6 مساءً والسبت 10 صباحًا - 2 مساءً:
لوري (520) 837-5314

جيش الخلاص
عبر الهاتف فقط - (520) 622-5411

من الاثنين إلى السبت ، من 2 ظهرًا حتى 7 مساءً

بريمافيرا
شخصيًا: 702 S 6th Ave

الإثنين ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة - 9 صباحًا - 12:30 مساءً

عبر الهاتف - (520) 308-3079

الإثنين ، الأربعاء ، الخميس ، الجمعة - 1 مساءً - 4 مساءً

الثلاثاء - 8 صباحًا - 4 مساءً

خدماتنا العائلية
عبر الهاتف فقط - (520) 323-1708

من الاثنين إلى الجمعة ، 9am-4pm

 

قديم بويبلو خدمات المجتمع
عبر الهاتف فقط - (520) 546-0122

من الإثنين إلى الجمعة - 9 صباحًا - 4 مساءً

نقاط وصول المجتمع

تواصل مع شخص يمكنه مساعدتك في صيانة أو استعادة السكن.

انقر على علامات الخريطة أدناه للعناوين والساعات.

24 / 7 رمز الديكور

الخط الساخن للعنف المنزلي

يظهر! الخط الساخن للأزمات ، افتح 24 / 7
520-795-4266 or 1-888-428-0101

24 / 7 رمز الديكور

الشباب (العصور 12-17)

مكان آمن ، افتح 24 / 7
520-320-5122

اذهب للأعلى انتقل إلى المحتوى

Are you facing eviction? Need help paying your rent?

Click here to apply for assistance online.

Coordinated Entry for Homeless Services

Coordinated Entry is a simpler way for people experiencing homelessness, or at imminent risk of homelessness, to get the help they need. Housing services are accessed through a single assessment which is completed at any local Community Access Point. Based on the assessment, homeless individuals and families most in need of assistance are placed on the community-wide priority list for housing assistance from which dozens of local programs accept referrals.

Coordinated Entry uses a fair, unbiased approach to prioritizing people for referral to housing services based on the severity of their needs and other resources. Households complete only one assessment to determine what services they may be eligible for.  This research-based assessment tool helps housing specialists identify each individual or family’s unique needs and resources so they can be connected to the help they need.

Coordinated Entry provides data to help our community better plan for housing needs. All assessments are centralized so we can better track requests for assistance, referrals, services provided and contributing factors to homelessness.

If you are in need of housing assistance, visit one of the Community Access Points listed below.

Coordinated Entry Access Points

In response to COVID-19, housing assessments are being conducted by phone only at most Access Points. Assessments are currently available at the locations/phone numbers and times lists below. What to expect when completing a Coordinated Entry assessment by phone: 1) You may be asked to make an appointment for an assessor to give you a call back or forwarded to voicemail. If this happens, try calling another Access Point or wait for a return call from the Access Point with which you left a message. They will return your call within 1 business day. 2) You may be referred to a different agency or phone number on this list. 3) You will be read a release of information that you normally would sign in person but will be only asked if you agree to it. 4) You will be asked to complete a brief health screening to assess need for isolation as a result of COVID-19. 5) The housing assessment process will take about 30 minutes.

Sonora House
By Phone Only - (520) 624-5518

Mon - Fri, 10am - 6pm

La Frontera
RAPP, 1082 E Ajo Way, Ste. 100

Phone Preferred - (520) 882-8422

Mon - Fri 8am - 4pm

Salvation Army
By Phone Only - (520) 622-5411

Mon-Sat, 2pm-7pm

Primavera
In Person: 702 S 6th Ave

Mon, Wed, Thur, Fri - 9am-12:30pm

By Phone - (520) 308-3079

Mon, Wed, Thurs, Fri - 1pm-4pm

Tues - 8am-4pm

Our Family Services
By Phone Only - (520) 323-1708

Mon-Fri, 9am-4pm

 

Old Pueblo Community Services
By Phone Only - (520) 546-0122

Mon-Fri - 9am-4pm

Community Access Points

Connect with someone who can help you maintain or regain housing.

Click the map markers below for addresses and hours.

24/7 decorative icon

Domestic Violence Hotline

Emerge! Crisis Hotline, open 24/7
520-795-4266 or 1-888-428-0101

24/7 decorative icon

Youth (Ages 12-17)

Safe Place, open 24/7
520-320-5122

TOP Skip to content